اخبار تونس اليوم بسبب ارتفاع منسوب المياه.. وزارة النقل تؤكد تواصل توقف جولان المترو على هذه الخطوط

الجريدة التونسية 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 استؤنفت حركة الجولان على خطي المترو رقم 6 ورقم 2 إلى حدود محطة الترابط 10 ديسمبر، بعد توقفها لفترة اثر تهاطل كميات هامة من الامطار بعد ظهر،اليوم الجمعة23 سبتمبر2016 ، وارتفاع مستوى المياه المتجمعة بعدة نقاط على مسالكها، وفق ما أعلنت عنه شركة نقل تونس في بلاغ اصدرته.  

  وأشارت الشركة، في نفس الإطار، إلى تواصل توقف الجولان على بقية الخطوط 1 و3 و4 و5 بسبب تواصل ارتفاع مستوى المياه في بعض نقاط عبور المترو.  

  وينتظر، بحسب نفس المصدر، استئناف الجولان على هذه الخطوط حالما ينخفض مستوى المياه في بعض النقاط، حيث تعمل وحدات فنية على معالجة المسألة، في أقرب وقت ممكن.  

  ولفتت الشركة إلى أن حركة الجولان، بالنسبة لشبكة الحافلات، عادية عموما، باستثناء الخطوط، التي تنطلق من المحطة الرئيسية "علي بلهوان"، بسبب ارتفاع مستوى المياه بنفق باب سويقة وببعض النقاط بجهة منوبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم بسبب ارتفاع منسوب المياه.. وزارة النقل تؤكد تواصل توقف جولان المترو على هذه الخطوط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق