روسيا اليوم: كليب رائع من "جدات روسيا" لمونديال 2018 - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت فرقة موسيقية شعبية روسية مؤلفة من مجموعة سيدات تسمى "بورانوفسكيه بابوشكي" فيديو كليب عن كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت الفرقة الموسيقية أول عرض للكليب على ملعب في مدينة سماره، التي تستضيف بعض مباريات مونديال 2018، وذلك خلال مباراة فريق كريليا سوفيتوف وضيفه تسيسكا موسكو (1-2)، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسميت الفرقة الشعبية الموسيقية الروسية "بورانوفسكيه بابوشكي – جدات بورانوفو" تيمنا ببلدة "بورانوفو" القريبة من منطقة "مالوبورغينسكي" التابعة لأودمورتيا، قبل 15 عاما، ومثلت روسيا في مسابقة الأغنية "يوروفيجن 2012" في باكو، واحتلت المرتبة الثانية.

وستقام مباريات نهائيات بطولة كأس العالم 2018 في الفترة من 14 يونيو/حزيران ولغاية 15 يوليو/تموز، على 12 ملعبا في 11 مدينة روسية.

المصدر: "لينتا رو"

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: كليب رائع من "جدات روسيا" لمونديال 2018 - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق