عاجل

: طفل روسي يقضي 3 أيام وحيدا في صقيع غابات سيبيريا

فرانس 24 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضى طفل روسي ثلاثة أيام وحيدا في جدع شجرة بغابات الشمال في سيبيريا. ونجح في مقاومة البرد والجوع وخطر الحيوانات المفترسة. وتاه هذا الطفل في الغابة بعد أن كان يلعب مع كلاب العائلة قبل أن يتم العثور عليه وينقل إلى المستشفى.

نقل طفل روسي إلى المستشفى الجمعة بعدما صمد وحيدا في صقيع غابات الشمال (تايغا) في سيبيريا، بحسب ما أعلنت السلطات في منطقة توفا.

وكانت عمليات إنقاذ كبيرة جدا أدت إلى العثور على الطفل تسيرين دوبشوت في قلب الغابة على بعد ثلاثة كيلومترات عن قريته، بعد ثلاثة أيام من بقائه تائها في الغابة فيما كان يلعب مع كلاب العائلة.

وصمد الطفل في هذه الظروف المناخية الصعبة، وظل بمنأى عن الحيوانات المفترسة التي تعمر الغابة، مثل الذئاب والدببة.

واقتات الفتى في هذه الأيام الثلاثة على ألواح شوكولا كانت بحوزته، ووجد شجرة كبيرة اتخذ من جذعها ملجأ له.

ومع أن الطقس لم يتحول إلى البرد الشديد بعد، إلا أن درجات الحرارة في هذه المنطقة تنخفض ليلا إلى خمس درجات تحت الصفر في هذه الأيام من السنة.

وقالت دولانا سالشاك المتحدثة باسم السلطات المحلية لوكالة الأنباء الفرنسية "يقول الأطباء إنه يتعافى من الصدمة، وإن حالته جيدة، وهو لم يمرض رغم البرد الشديد".
 

فرانس24/ أ ف ب

نشرت في : 23/09/2016

كل الأخبار

روسيا

طفل روسي يقضي 3 أيام وحيدا في صقيع غابات سيبيريا

للمزيد

السجن 20 عاما في الولايات المتحدة لقرصان معلوماتية مرتبط بالجهاديين

للمزيد

المانيا تحاكم رجلا كان ينقل اسلحة الى باريس قبل اعتداءات نوفمبر

للمزيد

فان باستن يتولى مهمة فنية في فيفا

للمزيد

كل الأخبار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: طفل روسي يقضي 3 أيام وحيدا في صقيع غابات سيبيريا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق