عاجل

اخبار الجزائر اليوم حملة تنظيف واسعة لحي " أول نوفمبر " بفيض البطمة

الجلفة إنفو 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حملة تنظيف واسعة لحي " أول نوفمبر " بفيض البطمة

image

قام صبيحة اليوم الجمعة مجموعة من شباب حي أول نوفمبر بمدينة فيض البطمة بحملة تنظيف واسعة للحي شاركهم فيها السكان و بعض المتطوعين، و ساهمت فيها حضيرة البلدية و المديرية الفرعية للأشغال العمومية بالوسائل و العتاد.

الحملة و حسب القائمين على العملية ستتواصل لحين تنظيف كامل الحي على أن يكون المتطوعون على موعد كل جمعة و سبت، هذا و مست العملية إزالة الأتربة و تنظيف البالوعات و كذا تقليم الأشجار و تزيينها، على أن يتم صبغ الأبواب بلون موحد في مراحل لاحقة.

و تجدر الإشارة إلى أن حملة التنظيف هاته كانت بدايتها  كفكرة من قبل بعض شباب الحي الذي أراد  إبراز الوجه الجمالي للحي و المساهمة في نشر فكرة العمل التطوعي و بالفعل تجسدت هذه الفكرة –  يقول أحد المتطوعين الشباب - ولاقت استحسانا واسعا و شارك فيها الصغير و الكبير على أمل أن تعمم لتتوسع و تشمل باقي أحياء المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الجزائر اليوم حملة تنظيف واسعة لحي " أول نوفمبر " بفيض البطمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجلفة إنفو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجلفة إنفو

أخبار ذات صلة

0 تعليق