دوت مصر: "البدانة" تدفع إيطالي لمحاكمة طيران الإمارات

دوت مصر 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم أحد الركاب شكوى في القضاء، ضد شركة طيران الإمارات؛ بعد أن جلس بجوار رجل بدين على متن الطائرة التي استقلها.

وبحسب صحيفة "التليجراف"، قرر الرجل وهو إيطالي، ويعمل كمحامي أن يقاضي شركة طيران الإمارات، لحصوله على مقعد غير مريح، في رحلة تستغرق تسع ساعات.

وبرغم محاولات الرجل، التي طلب فيها من طاقم الطائرة تغيير مقعده، للجلوس في مكان أفضل، خلال رحلة بين مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا ومدينة دبي بعد ساعات قليلة من بدء الرحلة، إلا أن طلبه لم يُستجاب؛ بسبب أن المقاعد محجوزة بالكامل.

واتهم الرجل الإيطالي، الشركة الإماراتية، بتركه يجلس بجانب رجل يتعدى على مساحته الشخصية، مطالبا بتعويض قيمته 2759 يورو وبمبلغ 759 يورو استرجاعا لثمن تذكرة الطائرة.

وقال الرجل "لقد بقيت واقفا في ممر الطائرة لمدة 9 ساعات، وأحيانا جلست في المقاعد المخصصة لطاقم الطائرة عندما تكون شاغرة، وفي المرحلة الأخيرة من الرحلة بدأت نفسي تضيق من تمدد الراكب السمين الجالس بجانبي إلى المقعد المخصص لي".

ومن جانبه، أوضح المتحدث باسم شركة طيران الإمارات أنه "لا يستطيع التعليق على هذه المسألة كونها تعتبر قضية قانونية تنظر في المحاكم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: "البدانة" تدفع إيطالي لمحاكمة طيران الإمارات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق