الجزيرة عاجل: تسعون قتيلا بغارات حلب والنظام يبدأ عملية برية

الجزيرة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حلب.. انتشال أحياء وأموات من تحت أنقاض الغارات
الجزيرة عاجل قبل ساعتين
بث ناشطون سوريون تسجيلات مصورة تظهر عمليات انتشال طفلة حية، فضلا عن آخرين قضوا نحبهم تحت الأنقاض التي خلفتها غارات سورية وروسية عنيفة اليوم على مدينة حلب وريفها.

مواضيع وقضايا: الحرب في سورياالجيش العراقي يستعيد البغدادي ويتقدم صوب هيت

قبل ساعة
قال الجيش العراقي إنه استعاد اليوم كامل جزيرة البغدادي بمحافظة الأنبار من تنظيم الدولة الإسلامية، في حين قتل خمسة مدنيين بقصف مدفعي للتنظيم على قضاء هيت بمحافظة الأنبار.

مواضيع وقضايا: الصراع في العراقمصر تقر بتباين الرؤى مع السعودية حول سوريا

قبل 3 ساعات
أقر وزير الخارجية المصري سامح شكري بوجود تباين في الرؤى بين بلاده والسعودية بشأن تسوية النزاع في سوريا، خصوصا إزاء "ضرورة تغيير نظام الحكم أو القيادة السورية".

مواضيع وقضايا: الأزمة في مصر , الثورة السورية , الحرب في سوريانحو تسعين قتيلا بغارات على حلب وريفها

قبل 4 ساعات
ارتفع عدد قتلى الغارات الروسية والسورية على مدينة حلب وريفها إلى 89، إضافة إلى عشرات الجرحى، وأكد مصدر عسكري بجيش النظام السوري بدء عملية برية بعد إعلانه "عملية متكاملة" بالمدينة.

مواضيع وقضايا: الحرب في سورياالسراج يتهم المجتمع الدولي بالتقصير تجاه ليبيا

قبل 3 ساعات
وصف رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج الدعم الدولي لبلاده بأنه خجول، ولا يرقى لمستوى الأحداث التي تدور بليبيا. وقال إن حكومته هي الوحيدة بليبيا، ومنفتحة على جميع المبادرات.

مواضيع وقضايا: الأزمة في ليبيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزيرة عاجل: تسعون قتيلا بغارات حلب والنظام يبدأ عملية برية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجزيرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجزيرة

0 تعليق