عاجل: السيسى: مصر أقدم دولة فى المنطقة ونعرف الإسلام الحقيقيى جيدا - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر أقدم دولة فى المنطقة، وتعرف جيدا دينها الإسلام الحقيقى الذى يعلى القيم والمبادئ التى تدعو إلى التسامح والاعتدال، الذى يمنع الناس من القتل وترويع الآخرين.

وأضاف "السيسى" فى حوار لشبكة "بى بى إس" الأمريكية، أن أيدولوجية التطرف بأكملها ليست مقتصرة على مجموعة إرهابية بعينها، ولكن الأيدولوجية التى يجب أن نواجهها هى شئ يجب أن نعرفه، لافتا إلى أن هناك بعض الظروف الموجودة فى منطقة الشرق الأوسط لها تأثير على كيفية تعامل الدول الغربية مع المنطقة، "وما أعنيه هو أننا كلنا يجب أن نظل متعاونين لنواجه هذه الظاهرة الخطيرة".

وأوضح الرئيس السيسى، أنه يجب تخصيص كل الموارد المطلوبة لمكافحة الإرهاب بشكل فعال، مؤكدا أن مصر هى العنصر الحاسم لتحقيق الاستقرار فى المنطقة وإذا لم تستطع تخطى مشكلاتها الاقتصادية وإذا لم تتمكن وتتغلب على ضغط قوى الشر لتحقيق عدم الاستقرار فى هذا البلد، بهذا سيمثل تهديدا حقيقيا على المنطقة والعالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: السيسى: مصر أقدم دولة فى المنطقة ونعرف الإسلام الحقيقيى جيدا - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق