الجزائر اليوم سليماني يُشكل صداعا كبيرا لمورينيو

جريدة البلاد 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث سليماني يُشكل صداعا كبيرا لمورينيو من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%

إسلام سليماني

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الدولي الجزائري، إسلام سليماني، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، أضحى يُشكل صداعا كبيرا لمدرب مانشيستر يونايتد، جوزيه مورينيو، خلال المواجهة المرتقبة بين الناديين منتصف نهار السبت بملعب أولد ترافورد التابع لـ"الشياطين الحمر" برسم الجولة السادسة من "البرميير لييغ"، وأشار المصدر، إلى أن البرتغالي مورينيو يُبدي تخوفا كبيرا من القادم الجديد سليماني إلى صفوف "الثعالب"، خاصة وأن الدولي الجزائري أمضى ثنائية أمام فريق بورنلي في مباراة الجولة الماضية، السبت الماضي، ثم تركه المدرب كلاوديو رانيري يرتاح ولم يشركه في مقابلة تشيلسي قبل ثلاثة أيام ضمن إطار مسابقة كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية. وأردف المصدر أن مهاجم "الخضر" مرشح لكي يُديم "بؤس" مورينيو، في إشارة إلى الخسارتين الأخيرتين لفريق "الشياطين الحمر" ضمن مشوار "البريميرليغ".

واستدلّت وسيلة الإعلام الشهيرة في بريطانيا بطريقة الارتقاء الاستعراضية للاعب سليماني في مباراة بورنلي وهزّه الشباك، وقالت إن اللاعب السابق لشباب بلوزداد تفوّق على ستة مدافعين ينتمون إلى النادي المنافس، وقد يُكرّر السيناريو مع مانشستر يونايتد، خاصة وأنه يتمتع ببنية مورفولوجية ممتازة وتسديدات رأسية مُحكمة. وتوقعت الصحيفة أن يكون الضغط أقوى على فريق مورينيو مقارنة بنظيره في ليستر سيتي. للإشارة، فإن ليستر سيتي يحتل المركز الـ 11 برصيد 7 نقاط، ويتموقع مانشستر يونايتد في الرتبة الـ 7 بمجموع 9 نقاط. وكان الفريقان قد تقابلا في الـ 7 أوت الماضي بِرَسْمِ كأس الدرع الخيرية، وعادت الغلبة إلى "الحُمْرِ" بنتيجة (1-2).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم سليماني يُشكل صداعا كبيرا لمورينيو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق