الجزائر اليوم بن سبعيني يواصل التألق ويقترب من التواجد أمام الكاميرون

جريدة البلاد 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث بن سبعيني يواصل التألق ويقترب من التواجد أمام الكاميرون من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A8%D9%86-%D8%B3%D8%A8%D8%B9%D9

الدولي الجزائري رامي بن سبعيني

يواصل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني التألق في الفترة الأخيرة مع ناديه ملعب ران، حيث يلعب للمرة السادسة على التوالي كأساسي مع تشكيلة الفرنسي كريستان غوركوف وساهم بشكل كبير في الفوز المحصل على أولمبيك مارسيليا بثلاثة أهداف لهدفين، و يبدو أن هذا التألق سيضع المدرب الصربي راييفاتس أمام حتمية الاستعانة به، خاصة مع المشاكل التي يعاني منها الفريق في الدفاع، لا سيما بعد الإصابة التي تعرض لها بلقروي، ليقترب خريج مدرسة بارادو من حجز مكان له في مقابلة الكاميرون المقررة يوم التاسع  أكتوبر في افتتاح تصفيات كأس العالم 2018.

بالمقابل من ذلك تواصلت الأخبار غير السعيدة للخضر بعدما تعرض مجاني لإصابة في مقابلة فريقه ليغانيس الذي فاز على  ديبورتيغو لاكورونيا ما يزيد من مشاكل المدرب في الخط الخلفي وحتى وسط الميدان بسبب معاقبة بن طالب وإصابة بعض العناصر في صورة بلقروي وماندي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم بن سبعيني يواصل التألق ويقترب من التواجد أمام الكاميرون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق