اخبار الرياضة العالمية علي صقر: اعتذرت لأسبريلا في غرفة لاعبي العين

الامارات اليوم 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتذر حارس مرمى فريق الإمارات علي صقر، عن الخطأ الذي ارتكبه ضد مهاجم فريق العين، الكولومبي دانيلوا أسبريلا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول من أمس، وأدت إلى مغادرته ملعب المباراة بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 82، ووعد صقر الجمهور بعدم ارتكاب هذا الخطأ مجدداً.

حارس «الصقور»:

■الخطأ صدر مني في لحظة انفعال زائدة.

■جاهز لاستقبال أي عقوبة وأتمناها مخففة.

كلاوس: سعيد بانتهاء مواجهتي العين والأهلي

أكد مساعد مدرب فريق الإمارات، المدرب كلاوس، أنهم سعداء بالتخلص من المواجهات الثقيلة أمام فريقي العين والأهلي، بغض النظر عن النتائج الكبيرة التي تعرض لها الفريق 2-5 وصفر-4 على التوالي، مشيراً إلى أن الفريق لاتزال لديه الفرصة لاستعادة توازنه وتصحيح مساره وللعودة من بعيد. وقال في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «ليس من السهل الحديث عن الخسارة الكبيرة التي تعرضنا لها، لدينا عمل كبيرة ينتظرنا في المنظومة الدفاعية بشكل عام، في الوقت نفسه نستطيع القول إننا سعداء نوعاً ما من التخلص من مواجهات الفرق الثقيلة على غرار الأهلي والعين.

وقال علي صقر في تصريحات صحافية عقب المباراة: «قدمت اعتذاري إلى اللاعب في غرفة لاعبي العين، كما أتقدم باعتذاري إلى جمهور نادي العين على هذا التصرف، أنا لاعب كرة محترف، وكان يجب أن أضبط أعصابي في مواجهة استفزازاته، هذه أول مرة يصدر مني مثل هذا التصرف، أعد الشارع الرياضي بألا يتكرر في قادم مشاركاتي».

وكان حارس الإمارات انفجر على المهاجم الكولومبي أسبريلا بعد كرة مشتركة بينهما داخل منطقة الجزاء، بعدما راوغه الأخير بطريقة مهارية تفاعلت معها جماهير استاد هزاع بن زايد، ودفعت الحارس لتوجيه لكمة متعمدة لأسبريلا، ومن ثم الضغط على ظهر اللاعب بحذائه، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه ليغادر الملعب.

وأضاف صقر «الخطأ صدر مني في لحظة انفعال زائدة، وأنا أعتذر بكل أدب على ذلك، أنا جاهز لاستقبال أي عقوبة قد تصدرها لجنة الانضباط باتحاد الكرة في حقي، ولكن أتمنى أن تكون العقوبة مخففة على أقل تقدير، أنا نادم بالفعل على تصرفي وأكرر أسفي لكل من شاهد المباراة».

وفي المقابل، أعلن مهاجم فريق العين أسبريلا قبوله اعتذار حارس فريق الإمارات، وقال لـ«الإمارات اليوم» عقب نهاية المباراة «لم أتردد في قبول اعتذاره، الضغوط ربما تؤثر في نفسيات اللاعب خلال المباراة، أنا لم أقم بأمر مخالف تجاهه، حاولت مراوغته فقط وبعدها تعرضت للضرب، لا أود الحديث كثيراً عما حصل، نحن مواجهون بمباراة قوية منتصف الأسبوع أمام الجيش القطري، سنحاول أن نكون جاهزين لها».

وكان فريق العين حقق فوزاً ثميناً على حساب ضيفه فريق الإمارات بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول من أمس على استاد هزاع بن زايد ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وهي المباراة التي أظهر فيها «الزعيم» شخصيته، وأعلن رغبته الكبيرة في المنافسة هذا الموسم على جميع الألقاب.

من جهته، قال مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، إن فريقه حقق الأهداف المطلوبة من المباراة بالحصول على النقاط الثلاث والتسجيل المبكر على مرمى الفريق المنافس، لكنه أبدى انزعاجه من قبول شباك الفريق لهدفين خلال اللقاء احدهما من ركلة جزاء، والثانية في الوقت الإضافي للشوط الثاني.

وأضاف في المؤتمر الصحافي عقب المباراة «لست سعيداً بالهدف الثاني الذي استقبله مرمى فريقي، بسبب إظهار الثقة الزائدة لأنه كان علينا أن ننهي المباراة كما بدأناها في أعلى درجات التركيز، بيد أنني راضٍ عن نتيجة المباراة إذ أحرزنا خمسة أهداف وأهدرنا من خمس إلى ست فرص للتسجيل على مرمى المنافس، وأرحنا بعض اللاعبين كعامر عبدالرحمن ولي ميونغ جوو، كما أتحنا الفرصة للاعبين محمد عبدالرحمن وريان يسلم».

وأكمل «افتقدنا في المواجهة جهود عدد كبير من اللاعبين كخالد عيسى ومحمد فايز ومحمد أحمد بداعي الإصابة، إلى جانب سعيد الكثيري الذي شعر بوعكة صحية خفيفة قبل الدخول في عملية الإحماء، وأتمنى أن يعود بعضهم للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الجيش القطري».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية علي صقر: اعتذرت لأسبريلا في غرفة لاعبي العين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق