الجزائر اليوم الكاميرون تتربص في مارسيليا استعدادا لمواجهة الخضر بالبليدة

جريدة البلاد 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث الكاميرون تتربص في مارسيليا استعدادا لمواجهة الخضر بالبليدة من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%

المنتخب الكاميروني

كشف موقع "كاميرون أنفو" الكاميروني، أمس، أن مدرب المنتخب الكاميروني، هيغو بروس، تنقل إلى مدينة مرسيليا وقضى عدة أيام هناك، عاين فيها المنشئات الرياضية التي تتوفر عليها المدينة، في ظل انحيازه لخيار إجراء تربص مغلق في الجنوب الفرنسي، قبل المواجهة الافتتاحية لتصفيات كأس العالم المقررة بروسيا 2018، ضد المنتخب الوطني بملعب مصطفى تشاكر، حيث كشف المصدر، أن المدرب السابق لنصر حسين داي وشبيبة القبائل قدم مقترحا للمسؤولين عن الاتحادية الكامرونية، لإقامة تربص مغلق ينطلق بداية من يوم الأحد 2 أكتوبر المقبل، قبل التنقل مباشرة صوب الجزائر لمواجهة "الخضر" على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في الـ 9 من الشهر ذاته. وأضاف المصدر، أن بروس يعتزم إجراء مواجهة ودية أمام أولمبيك مرسيليا، خلال التربص المغلق الذي سيجريه في هذه المدينة، التي تملك نفس المميزات المناخية للجزائر.

بالموازاة من ذلك، أوضح المصدر أن المسؤول الأول عن الطاقم الفني للمنتخب الكاميروني حسم خياراته بنسبة كبيرة بخصوص القائمة التي سيعتمد عليها في مواجهة الجزائر، حيث سيعتمد على قائمة مشكلة في مجملها من اللاعبين الكامرونيين الناشطين في الدوريات الأوروبية المختلفة، في غياب اللاعبين المحلين الناشطين ضمن الدوري الكامروني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الكاميرون تتربص في مارسيليا استعدادا لمواجهة الخضر بالبليدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق