الجزائر اليوم الحرب بين روراوة وعيسى حياتو تنطلق من مباراة الكاميرون

جريدة البلاد 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث الحرب بين روراوة وعيسى حياتو تنطلق من مباراة الكاميرون من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8

روراوة وعيسى حياتو

يبدو أن الحرب غير المعلنة بين محمد روراوة ورئيس الكاف عيسى حياتو ستكون لها أبعاد أخرى، مع اقتراب تصفيات كأس العالم والمقابلة المنتظرة بين الخضر والكاميرون التي ينتمي لها "العجوز" والذي سيعمل جاهدا حتى يضمن لهم مقعدا في كأس العالم القادمة وذلك باستغلال نفوذه في الكواليس كما جرت عليه العادة في القارة السمراء والتي لا تحكمها فقط قوانين " الكرة" و" المنتخب الأفضل".

وتأتي خرجة رئيس الفاف بملعب تشاكر، حيث شدد على بعض النقاط التنظيمية والتي تخص مخارج ومداخل الفريق الزائر والرسميين، وكلها أمور تؤكد انطلاق استفزازات من الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم والتي هددت الاتحادية في حالة وجود أي اختلالات في اللقاء، رغم أن التصفيات المؤهلة لكأس العالم تبقى  من اختصاص وإشراف الاتحاد الدولي للعبة، غير أن محمد روراوة يعي جيدا أن حياتو والجانب الكاميروني يريد استغلال أي فرصة أو حادثة لإثارة البلبلة.

وتأتي التصفيات في وقت يدرك فيه القريب والبعيد أن العلاقة بين رئيس الكاف ونظيره روراوة ليست على ما يرام، بعدما كان رئيس الفاف الذراع الأيمن للكاميروني ومخططه الأول في ابعاد المنافسين عن العرش، قبل أن تنقلب الأمور لعدة أسباب أهمها تخوفات " العجوز" على عرشه في الانتخابات القادمة في الغابون، وصولا لاتهامات ضد رئيس الفاف من الكاميروني تؤكد وقوفه وراء تحامل الصحافة الجزائرية ضده.

 

" روراوة يتفادى الترشح للفيفا لتهدئة الأمور مع الكاميروني"

بالموازاة مع ذلك، أكد بيان الكاف أول أمس الأسماء السبعة التي ستتنافس على مقعدين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث لم يترشح رئيس الفاف لهذا المنصب ويرى الكثيرون أن ذلك يدخل في إطار سياسة روراوة للحفاظ على الهدوء أو الحرب الباردة مع حياتو، لأن "الحاج" يعي جيدا أن وزن حياتو سيكون له أثر كبير  في تصفيات كأس العالم وكل الأمور واردة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الحرب بين روراوة وعيسى حياتو تنطلق من مباراة الكاميرون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق