الجزائر اليوم أبطال الجزائر يعودون وسط استقبال رسمي وشعبي

جريدة البلاد 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث أبطال الجزائر يعودون وسط استقبال رسمي وشعبي من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A3%D8%A8%D8%B7%D8%A7%D9%84-%D8

أبطال الجزائر من ذوي الاحتياجات الخاصة

بدأ أبطال الجزائر من ذوي الاحتياجات الخاصة في العودة للجزائر والبداية كانت أول أمس مع أول فوج وكان في استقباله وزير الشبيبة والرياضة وتوفيق مخلوفي البطل الأولمبي. وجاء الاستقبال عرفانا بجهود هؤلاء الرياضيين الذين صنعوا فرحة الشعب الجزائري ورفعوا راية الجزائر في الألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة مع عدة ميداليات منها أربع ذهبيات كاملة وضعت الجزائر في المركز السابع والعشرين عالميا.

وشهد الاستقبال تواجد البطل الأولمبي توفيق مخلوفي ورئيس اللجنة الأولمبية، حيث كان اللقاء باردا بين الثنائي بسبب تحميل الأول لبيراف وزمرته مسؤولية النتائج الهزيلة في الألعاب الأولمبية الماضية .

 

الأبطال يعبرون عن فخرهم بتمثيل الجزائر

 أما الابطال الحائزون على الميداليات الذهبية فقد عبروا عن سعادتهم بهذا التتويج والاسقبال الحار الذي حظيوا به وأثلج صدوره. و صرحت نسيمة صايفي صاحبة الميدالية الذهبية في مسابقة رمي القرص ( سيدات- تي57), أنها "فخورة بالمشاركة الجزائرية في البرالمبياد.. بالنسبة لي، المنافسة كانت قوية وتحديت العديد من الصعاب للحفاظ على لقبي. أهدي "ميدالية المعدن النفيس إلى الشعب الجزائري".

 

وزير الرياضة الهادي ولد علي :" الدولة لن تبني مراكز تكوين الأندية" 

قال وزير الشبيبة والرياضة، الهادي ولد علي، إن الدولة تخلت عن فكرة تمويل الأندية لبناء مراكزها التكوينية كما كان متفقا على ذلك في وقت سابق، وأشار الوزير في تصريحات للإذاعة الوطنية إلى أن الوزير الأول عبد المالك سلال أعطى تعليمات للولاة لمنح أراضي للأندية قصد استغلالها وبناء مراكز تكوين. بالمقابل وعد رئيس الاتحادية في وقت سابق بمساعدة الأندية على تشييد  مراكزها التكوينية من خلال توفير الأرضيات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم أبطال الجزائر يعودون وسط استقبال رسمي وشعبي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق