اخبار العالم تيد كروز يتراجع ويعلن تأييده لترشيح دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 02:58 صباحاً

بوابة الشروق 0 تعليق 95 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن تيد كروز المرشح المنسحب لصالح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية، مساء الجمعة تأييده لترشيح دونالد ترامب لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، وفقًا ل«هيئة الإذاعة البريطانية».

تجدر الإشارة إلى أن تيد كروز أثار حالة من الهياج خلال المؤتمر العام للحزب الجمهوري، الذي عقد في شهر يوليو الماضى في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية، عندما أعلن رفضه ترشيح «ترامب».

وكان كروز قد أعلن في مايو الماضي انسحابه من سباق ترشيح الحزب الجمهوري لخوض انتخابات الرئاسة، بعد أن مني بهزيمة أماما منافسه الأوفر حظا دونالد ترامب في الإنتخابات التمهيدية بولاية إنديانا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم تيد كروز يتراجع ويعلن تأييده لترشيح دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 02:58 صباحاً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق