الجزيرة عاجل: الاحتلال يغلق معظم مداخل نابلس ويصيب فلسطينيا

الجزيرة 0 تعليق 86 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجزيرة عاجل أغلق الجيش الإسرائيلي في ساعة متأخرة من مساء الجمعة بشكل مفاجئ معظم مداخل مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، وشرع بتفتيش دقيق، بينما أصيب فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل.

ونقلت وكالة الأناضول عن سكان بالمدينة أن الجيش الإسرائيلي أغلق عددا من مداخل نابلس بحواجز عسكرية، وشرع بعملية تفتيش للمارة، كما أعاق حركة المواطنين، دون معرفة الأسباب.

وأفاد السكان أن جيش الاحتلال دهم بلدة كفر قليل جنوبي نابلس، وبيت أيبا غربها، وسمع صوت لطائرات مروحية بسماء المدينة.

وأشار السكان إلى أن الجيش دهم محال تجارية ومساكن، وصادر أجهزة تسجيل لكاميرات مراقبة لمنازل ومحال تجارية.

وذكرت الأناضول أن الجيش الإسرائيلي أغلق حواجز حوارة وعورتا جنوبي نابلس، وبيت فوريك شرقي نابلس، ودير شرف وصرة غربي المدينة، وحاجز الـ17 شمالي المدينة.

وفي الضفة أيضا أصيب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال ظهر الجمعة في الخليل جنوب الضفة الغربية بدعوى محاولة طعن إسرائيليين في محطة توقف حافلات قرب مستوطنة إسرائيلية.

وقال بيان للجيش الإسرائيلي "إن مهاجما فلسطينيا حاول طعن إسرائيليين عند محطة توقف حافلة ركاب قرب مستوطنة كريات أربع وأطلقت قواتنا النار عليه".

من جهتها، قالت مصادر أمنية فلسطينية إن الاحتلال أطلق النار على فتى يبلغ من العمر 14 عاما عند مستوطنة كريات أربع، بينما ذكر مستشفى شعاري تصيدق بالقدس الغربية أن الفتى أصيب بأعيرة نارية في الصدر والساق وهو في حالة خطيرة.

ومنذ الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2015، تتواصل موجة من التوتر بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، أدت إلى مقتل أكثر من مئتي فلسطيني بالضفة والقدس الشرقية المحتلة وقطاع غزة، حسب إحصاءات رسمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزيرة عاجل: الاحتلال يغلق معظم مداخل نابلس ويصيب فلسطينيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجزيرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجزيرة

0 تعليق