اخبار العالم مقتل 4 في إطلاق نار في مركز تجاري بولاية واشنطن

الحياة 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية والوطن العربي اليوم حيث أعلنت الشرطة الأميركية اليوم (السبت)، مقتل أربعة اشخاص على الأقل وإصابة عدد غير محدد بجروح في إطلاق نار داخل مركز تجاري في وقت متاخر أمس، في مركز تجاري شمال غربي ولاية واشنطن وأن الجاني لاذ بالفرار من مكان الحادث.

وذكر الناطق باسم شرطة ولاية واشنطن مارك فرانسيس على «تويتر» أن إطلاق النار وقع نحو الساعة 7:30 مساء الجمعة بالتوقيت المحلي في مركز «كاسكيد» التجاري في بيرلنغتون بواشنطن على بعد نحو 65 ميلا شمالي سياتل.

وأوضح فرنسيس أن المشتبه به «من أصول أميركية لاتينية ويرتدي ثيابا رمادية»، مضيفاً أنه شوهد للمرة الأخيرة وهو يتوجه سيراً على الأقدام إلى طريق سريع قريب من المركز التجاري في بورلينغتون الواقعة بين سياتل والحدود الكندية.

وأضاف: «نحن نبحث عن المشتبه به وعن أي خيوط تساعد على كشف ملابسات الجريمة».

وقال الناطق إن السلطات المركز التجاري وأن أجهزة الإسعاف دخلته لمعالجة الجرحى «بمواكبة أمنية» بعدما أعطتها الشرطة ضوءاً أخضر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم مقتل 4 في إطلاق نار في مركز تجاري بولاية واشنطن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياة

0 تعليق