الجزيرة عاجل: سناب شات تكشف عن نظارة بكاميرا فيديو

الجزيرة 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجزيرة عاجل كشفت سناب شات عن نظارة من تطويرها تحمل اسم "سبكتاكلز" مزودة بكاميرا لتصوير الفيديو، كما أعلنت عن تغيير اسمها التجاري من سناب شات إلى "سناب".

وأوضح الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لسناب شات -في لقاء مع صحيفة وول ستريت جورنال- أن شركته ستطرح نظارتها الشمسية الخاصة في الأسواق خريف العام الحالي، وأضاف إيفان شبيغل أن سعرها سيكون 130 دولارا أميركيا.

وتمتلك النظارة زرا واحدا فقط لتسجيل الفيديو على شكل مقاطع صغيرة بطول عشر ثوان والتي يمكن إضافتها بعدئذ لاسلكيا إلى "الذكريات" على حساب المستخدم في سناب شات.

وتضم النظارة أضواء حول الكاميرا يتم تشغيلها عند بدء تسجيل الفيديو لتنبيه الآخرين أن المستخدم يقوم الآن بتسجيل الفيديو.

وتستخدم الكاميرا عدسات ذات زاوية تصوير بمقدار ١١٥ درجة تقول الشركة إنها تقارب حيز الرؤية الطبيعي للشخص، وتسجل فيديوهات دائرية في محاولة لخلق تجربة مشاهدة تحاكي المشاهدة الطبيعية.

وستأتي النظارة بقياس واحد عند طرحها ولكن بثلاثة خيارات للألوان هي الأسود والأزرق المخضر والمرجاني، ووفق شبيغل فإنه سيتم طرحها أولا بكميات قليلة لمعرفة إن كانت تلائم حياة الناس وتنال إعجابهم.

ويأتي هذا التصريح ليؤكد تكهنات تبعت تسرب إعلان عن النظارة انتشر بوقت سابق الجمعة على يوتيوب وانتهى بعبارة "سبكتاكلز من شركة سناب". وقد أوضح شبيغل في لقائه مع وول ستريت أن "سناب" سيصبح الاسم التجاري الجديد للشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزيرة عاجل: سناب شات تكشف عن نظارة بكاميرا فيديو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجزيرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجزيرة

0 تعليق