الجزائر اليوم غول يدعو لحجب "المواقع الاباحية" و "المثيرة للفتن" في الجزائر

جريدة البلاد 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث

غول يدعو لحجب "المواقع الاباحية" و "المثيرة للفتن" في الجزائر
من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-60877%D8%BA%D9%88%D9%84-%D9%8A%D8%

رئيس حزب تجمع أمل الجزائر, عمار غول

دعا رئيس حزب تجمع أمل الجزائر, عمار غول, خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الأحد بمقر الحزب بالعاصمة, إلى ضرورة حجب كل المواقع الإلكترونية التي تدعو للعنصرية و الاباحية و تثير الفتن في البلاد.

وقال غول خلال الندوة الصحفية التي عقدها على هامش اجتماع مكتب حزبه السياسي, أنه "يجب الاهتمام بفضاء التواصل الاجتماعي من طرف الدولة، وذلك من خلال إيلاء عناية خاصة".

وتابع قائلا: "يجب ان يكون هنالك تأطير جيد للإستفادة من المواقع الاجتماعية لدعم الأمن و الاقتصاد لأنه فضاء هام تستعمله الدول لتحسين اقتصادها و حماية مصالحها لكن لا يجب ان يكون فضاءً للتروبج للاباحية و العنصرية و المساس بالمكتسبات".

ودعا في هذا السياق إلى "ضرورة تقنين هذا الفضاء لاستغلاله بشكل فعال و نافع للوطن" مضيفا أنه يجب "حجب أي موقع يدعو الى العنصرية و حجب المواقع التي تمس بالأمن و الاستقرار ".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم غول يدعو لحجب "المواقع الاباحية" و "المثيرة للفتن" في الجزائر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق