: رفع عقوبة الايقاف عن ملادينوفيتش وغارسيا

فرانس 24 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باريس (أ ف ب) - اعلن الاتحاد الفرنسي لكرة المضرب السبت في بيان رفع عقوبة الايقاف المفروضة على اللاعبتين كريستينا ملادينوفيتش وكارولين غارسيا، وابقائها على اللاعب بينوا بير.

واوقف الاتحاد الفرنسي اللاعبتين بشكل موقت بسبب سوء تصرفهما خلال اولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو وتحديدا انتقاداتهما اللاذعة ضد الاتحاد الذي ارغمهما دون سابق انذار على ارتداء ملابس موحدة حسب الاصول ما ادى على حد زعمهما الى فقدانهما التركيز والخروج من منافسات زوجي السيدات.

ونزلت اللاعبتان الى ارض الملاعب بملابس مختلفة فتم ابلاغهما بضرورة ارتداء لباس المنتخب الفرنسي فغضبتا لانهما لم تبلغا مسبقا بالامر، واعتبر ان ذلك اثر على ادائهما وخرجتا بالتالي من المنافسة في وقت كانتا مرشحتين لاحراز الذهبية قياسا على تصنيفها العالمي.

وشاركت ملادينوفيتش وغارسيا بعد ذلك في زوجي السيدات خلال بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، اخر البطولات الاربع الكبرى، وهما مصنفتان في المركز الاول لكنهما خسرتا في النهائي امام الاميركية بيتاني ماتيك ساندز والتشيكية لوسي سافاروفا المصنفتين في المركز الثاني عشر 6-2 و6-7 (5-7) و4-6.

في المقابل، استبعد بير من المنتخب الاولمبي الفرنسي بسبب عدم التزامه بالمسائل الانضباطية.

وبات بامكان ملادينوفيتش وغارسيا المشاركة في نهائي مسابقة كأس الاتحاد ضد تشيكيا في 12 و13 تشرين الثاني/نوفمبر في ستراسبورغ.

© 2016 AFP

كل الأخبار

مبيد حشرات رش بالطائرات سمح بلجم انتشار فيروس زيكا في الولايات المتحدة

للمزيد

رفع عقوبة الايقاف عن ملادينوفيتش وغارسيا

للمزيد

ميركل تلتقي دول "طريق البلقان" لبحث شؤون الهجرة

للمزيد

كوريا الشمالية تؤكد امام الامم المتحدة ان تطوير برنامجها النووي هو خيارها الوحيد

للمزيد

كل الأخبار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: رفع عقوبة الايقاف عن ملادينوفيتش وغارسيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق