: غييوم كانيه يندد بالاتهامات السخيفة الموجهة الى شريكته ماريون كوتييار في قضية طلاق براد بيت

فرانس 24 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باريس (أ ف ب) - انتقد الممثل الفرنسي غييوم كانيه "الاتهامات السخيفة" التي يوجهها الإعلام المعني بأخبار المشاهير إلى شريكته ماريون كوتييار التي اشارت شائعات انها سبب في طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت.

وهو كتب في رسالة طويلة على "انستغرام" سرعان ما انتشرت على الانترنت "لست معتادا على التكلم عن حياتي الخاصة التي لطالما حاولت حمايتها قدر المستطاع".

وأوضح "لكن ضراوة وسائل الإعلام والنفسية الخسيسة لمن يدعون أنهم صحافيون والكراهية التي تعمي بعض رواد الانترنت الذين يستقوون خلف الشاشات كلها عوامل دفعتني إلى الإعراب عن الفخر والحب والاحترام والإعجاب الذي أكنه لماريون التي حافظت على رباطة جأشها في وجه هذه الاتهامات السخيفة التي لا أساس لها".

وكانت الممثلة الفرنسية قد نفت الأربعاء عبر حسابها في "إنستغرام" أن تكون سببا في طلاق انجلينا جولي وبراد بيت كما جاء في بعض الشائعات مؤكدة في الوقت عينه أنها حامل بطفلها الثاني من غييوم كانيه.

وهي نددت "بالموجة غير المعقولة" التي أقحمت فيها رغما عنها بعد انتشار شائعات مفادها أن براد بيت كان يحوم "حول نساء أخريات ولا سيما ماريون كوتييار التي تشاركه بطولة فيلم +آلايد+".

وقد طلبت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي الطلاق من زوجها براد بيت بعد علاقة استمرت 12 عاما تكللت قبل عامين بالزواج، مشيرة الى قلقها على رفاهية أطفالها الستة. وهي تريد الاحتفاظ بحضانة اطفالهما الستة مع السماح لبيت بزيارتهم، من دون ان تطالب بنفقة.

© 2016 AFP

كل الأخبار

غييوم كانيه يندد بالاتهامات السخيفة الموجهة الى شريكته ماريون كوتييار في قضية طلاق براد بيت

للمزيد

ديانة

عائلات ضحايا اعتداء نيس يلتقون البابا فرنسيس في روما

للمزيد

"لا تطلقوا النار": شريط فيديو لمقتل رجل أسود بايدي الشرطة الاميركية

للمزيد

يونيسف: مليونا شخص يعانون من انقطاع المياه في حلب

للمزيد

كل الأخبار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: غييوم كانيه يندد بالاتهامات السخيفة الموجهة الى شريكته ماريون كوتييار في قضية طلاق براد بيت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق