اخبار العالم الان بروفيسور أمريكي تحققت توقعاته: ترامب سيفوز ومعه مفاتيح البيت الأبيض الـ«13»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال البروفيسور آلان ليتشتمان - الذي صدقت توقعاته بشأن جميع الانتخابات الرئاسية التي أجريت منذ 1984 - إن دونالد ترامب المرشح الجمهوري لكرسي البيت الأبيض هو الذي سيفوز بهذا السباق، وفقًا لما نقلته عنه صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

وذكرت الصحيفة أن "ليتشتمان لا يعتمد في توقعاته على استطلاعات الرأي أو معتقداته السياسية؛ وإنما يستخدم نظامًا من عبارات يُجاب عنها بـ"الصواب أو الخطأ"، يُسمّيها "مفاتيح البيت الأبيض" لتحديد الفائز الذي يتنبأ به". 

شاهد أيضا

ونقلت عن قوله إن "مفاتيح البيت الأبيض؛ هي نظام للتنبؤ يستند للتاريخ، وقد قمت بالنظر لجميع الانتخابات الرئاسية التي انعقدت منذ عام 1860 حتى عام 1980، وقد استخدمت النظام في التنبؤ الصحيح بنتائج الانتخابات الرئاسية الثمانية الأخيرة كلها منذ عام 1984 وحتى عام 2012".

وأوضح أن "المفاتيح تتألف من 13 سؤالاً يجاب عنها بـ(صواب أو خطأ)؛ حيث إنه دائمًا ما ترجح الإجابات بصواب إعادة انتخاب الحزب الذي يسيطر على مقاليد البيت الأبيض، وهو الحزب الديمقراطي في هذه الحالة، أما إذا أُجيب عن 6 أو أكثر من المفاتيح الـ13 بخطأ، وهذا ما حدث هذه المرة ستكون النتيجة  ضد الحزب الحاكم ويخسر". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان بروفيسور أمريكي تحققت توقعاته: ترامب سيفوز ومعه مفاتيح البيت الأبيض الـ«13» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق