اخبار العالم بالفيديو.. زوجة قتيل «تشارلوت» تصور لحظات إطلاق النيران عليه من قبل الشرطة - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 03:34 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أظهر شريط فيديو التقطته زوجة المواطن الأمريكية الأسود، كيث سكوت، 43 عاما، لحظة مقتل زوجها برصاص الشرطة في مدينة تشارلوت في ولاية كارولينا الشمالية، والذي تم بثه عبر شبكة «سي إن إن» الاخبارية وموقع روسيا اليوم.

وكانت وتيرة أعمال العنف قد تصاعدت في مدينة تشارلوت الأمريكية لليلة الثانية على التوالي، بين قوات الأمن ومتظاهرين يحتجون على مقتل رجل أسود يدعى كيث لامونت سكوت، برصاص شرطة المدينة الواقعة في جنوب شرق الولايات المتحدة، ما دفع الشرطة لإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

وتعرض مراسلا شبكة «سي إن إن» بوريس سانشيز وإد لافانديرا، الأربعاء، لاعتداء من أحد المتظاهرين الأمريكيين، في أعقاب احتجاجات تشارلوت، عقب إلقاء عبوات الغاز المسيل للدموع، حيث دفع أحد المتظاهرين مراسل الشبكة الأمريكية فأوقعه أرضا، بحسب فيديو عرضته قناة الشبكة الإخبارية.

من جهة أخرى أصيب متظاهر بالرصاص خلال "أعمال عنف بين مدنيين" شهدتها مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا الأمريكية.

وقالت بلدية المدينة إن المتظاهر الذي كانت أكدت قبل وقت قصير مقتله، لا يزال على قيد الحياة «لكنه بحالة حرجة».


وكتبت البلدية في تغريدة على حسابها على «تويتر»، الأربعاء، أن "المدني الذي أصيب بالرصاص خلال التظاهرة موضوع تحت أجهزة التنفس الاصطناعي وحالته حرجة.. هو لم يمت".

وكانت البلدية أعلنت في وقت سابق أن الرصاصة التي أصيب بها "أطلقت خلال اشتباك بين مدنيين"، مؤكدة أن الشرطة "لم تطلق النار".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم بالفيديو.. زوجة قتيل «تشارلوت» تصور لحظات إطلاق النيران عليه من قبل الشرطة - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 03:34 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق