اخبار تونس اليوم هند صبري : مشاركتي في مهرجان قابس تحد للسلط بهدف الضغط عليهم لهذا السبب

الجريدة التونسية 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت  الممثلة التونسية والرئيسة الشرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس هند صبري اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 مشاركتها في الدورة الثانية من المهرجان، تحد صارخ للسلط بهدف الضغط على المسؤولين لتخصيص أرض لبناء قاعة سينما بالجهة حسب موزايك اف ام.

وأكدت هند صبري أنها مؤمنة بالجنوب التونسي الذي تنمي إليه، قائلة " أنا مؤمنة ان الجنوب التونسي في حاجة لحراك ثقافي حقيقي لذلك قبلت أن أكون الرئيسة الشرفية للمهرجان للمرة الثانية على التوالي لأن في ذلك تحد للضغط على المسؤولين والتنمية المحلية لتخصيص أرض وبعث قاعة سينما في قابس.. وسبق وأن وعدنا أهالي الجهة بهذه اللفتة مستنكرة افتقار المنطقة لمقومات المجال الثقافي.

واضافت هند صبري " كيف يتم تنظيم مهرجان في منطقة تفتقر لقاعة سينما ولنزل ومنتزهات في حين أنها تستقبل العديد من الضيوف الأجانب..يجب التفكير في إقرار منظومة متكاملة للنهوض بالجهة ككل وقابس هي عاصمة من عواصم الجمهورية ونحن بصدد إحياء الحركة الثقافية في قابس.."

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم هند صبري : مشاركتي في مهرجان قابس تحد للسلط بهدف الضغط عليهم لهذا السبب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق