عاجل

روسيا اليوم: تأجيل مواجهة تايسون وكليتشكو مرة أخرى - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأجل وللمرة الثانية النزال الثأري المرتقب على لقب بطل العالم للملاكمة للوزن الثقيل، بين البريطاني تايسون فيوري ومتحديه الأوكراني فلاديمير كليتشكو.

وكان من المقرر إقامة المواجهة الثأرية في 29 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في مدينة مانشستر الإنكليزية.

وقالت وكالة "Hennessy Sports" التي تتولى الترويج لفيوري في بيان مقتضب، يوم الجمعة، إنه "تم الإعلان خلال الأسبوع الحالي أن تايسون غير لائق طبيا لخوض المواجهة".

وأضاف البيان "أقر خبراء طبيون بأن حالة فيوري لا تسمح له بخوض النزال، وأنه بحاجة إلى علاج قبل العودة إلى الحلبة من جديد".

وتأجل النزال لأول مرة في يوليو/تموز الماضي، أيضا نتيجة إصابة فيوري في الكاحل.

وكان تايسون فيوري قد ألحق الهزيمة الأولى بفلاديمير كليتشكو بعد 11 عاما من دون هزائم، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وانتزع منه ألقاب منظمة الملاكمة العالمية ورابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة، لكنه انسحب من مواجهة أخرى ضد منافسه الأوكراني في يوليو/تموز بسبب إصابة في الكاحل.

وتم تجريد فيوري من لقب الاتحاد الدولي للملاكمة بعد فشله في خوض نزال إجباري. ويحمل اللقب الآن مواطنه أنطوني جوشوا.

وخاض فلاديمير كليتشكو (40 عاما)، الذي كان يحتفظ بالألقاب منذ العام 2006، 68 نزالا، حقق خلالها 64 انتصارا، منها 53 بالضربة القاضية، مقابل 4 هزائم.

بينما خاض تايسون فيوري (28 عاما)، 25 نزالا، انتصر فيها جميعا، منها 18 بالضربة القاضية.

المصدر: "Hennessy Sports"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: تأجيل مواجهة تايسون وكليتشكو مرة أخرى - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق