اخبار فلسطين شهود عيان: لطف الله منع كارثة في حي المغطس باريحا palestine

رام الله مكس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله مكس – اريحا

اكد عدد من سكان حي المغطس بمدينة اريحا مساء امس الجمعة  ان لطف الله ورعايته منع حدوث كارثة للاطفال الذين يلعبون كرة قدم في ملعب صغير امام منازلهم وذلك بعد ان انزلقت مركبة فيه كانت تسير بسرعة عالية بالمكان .

وصف ذلك شهود عيان وقال خالد عبد الغني ابو غزالة : ” الحمد لله ان الملعب كان فارغاً او خاليا من الاطفال بسبب وجود عرسا لاحد الجيران، وهذا كان سببا مباشرا بعدم وقوع كارثة كبيرة لابناء الحي ، او وقوع اصابات في اطفالنا على الاقل لا سمح الله ، اذ ان الحادث وقع في ظل عدم وجود اطفال يلعبون به “، مضيفا ان الملعب لا يخلو عادة من الاطفال طيلة الاسبوع” .

وناشد خالد مرّار احد سكان الحي السائقين ” بعدم السرعة الزائدة والتي هي السبب في كثير من الحوادث ، والسير ضمن الانظمة والقوانين المعمول بها محليا “، مطالبا المؤسسات الرسمية والاهلية وجميع السكان بالتعاون مع الشرطة لمنع حوادث السير المتكررة في مدينة اريحا .

يذكر ان الشرطة الفلسطينية حضرت لاجراء تحقيق بالحادث .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين شهود عيان: لطف الله منع كارثة في حي المغطس باريحا palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق