إيران: لاریجانی: الإحتلال العسکری لأفغانستان والعراق ساعد علی تنامی الإرهاب فی آسیا وأفریقیا

ايرانا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وخلال لقائه رئیس المجلس الوطنی الکینی 'جاستین موتوری ادناهون' الیوم السبت فی طهران شدد لاریجانی علی أن السیاسة الخاطئة التی اتبعتها الولایات المتحدة وبعض الدول فی استخدام الإرهاب کأداة فی المنطقة أثار موجة من الإضطرابات فی مناطق مختلفة من العالم مشیراً إلی أن الإرهاب تحول الیوم إلی مشکلة دولیة.
وشدد علی أن مکافحة الإرهاب ینبغی أن تنطلق من خلال معرفة جذور هذه الظاهرة وأسباب وجودها حتی یمکن مکافحتها بشکل صحیح.
وأعرب لاریجانی عن ترحیب مجلس الشوری الإسلامی بالتعاون الإیرانی – الکینی فی مختلف المجالات وخاصة فیما یتعلق بمکافة الإرهاب.
واشار إلی أن تعزیز العلاقات بین لجان الصداقة فی البرلمانیین الإیرانی والکینی سیسهم بدور فاعل فی تطویر العلاقات السیاسیة والإقتصادیة والتجاریة بین البلدین.
من جانبه شدد رئیس المجلس الوطنی الکینی 'جاستین موتوری ادناهون' علی أن الإتفاق النووی أتاح فرصا جدیدة للتعاون بین البلدین مؤکداً إن المجلس الوطین الکینی یرحب بتعزیز العلاقات السیاسیة والبرلمانیة والتجاریة مع إیران باعتبارها إحدی الدول المهمة فی المنطقة والعالم.
وأکد إننا علی غرار إیران نری أن مکافحة الإرهاب ینبغی أن تتم من خلال علاج الجذور والأسباب.
إنتهی ا ح 1718


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: لاریجانی: الإحتلال العسکری لأفغانستان والعراق ساعد علی تنامی الإرهاب فی آسیا وأفریقیا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق