الجزائر اليوم الناخب الوطني لم يقنع في خرجته الإعلامية.. ويؤكد على ضرورة الفوز أمام الكاميرون

جريدة البلاد 0 تعليق 97 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث الناخب الوطني لم يقنع في خرجته الإعلامية.. ويؤكد على ضرورة الفوز أمام الكاميرون من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%AE%D8%

المدرب الوطني الجديد راييفاتس

يبدو أن المدرب الوطني الجديد راييفاتس بدأ يكتشف شيئا فشيئا الضغوطات الكبيرة التي تصاحب المنتخب الوطني قبل أي مباراة قوية وكبيرة، وذلك ما جعله يقع في تناقضات كبيرة أول أمس في ندوته الصحافية حتى يبرر بعض الخيارات التي أقدم عليها في قائمة 24 لاعبا المعنية بمباراة الكاميرون لحساب تصفيات كأس العالم، فالجميع لم يفهم تبريره للاستغناء عن دوخة مثلا في حراسة المرمى لأنه يريد تشبيب المجموعة عندما استدعى رحماني حارس الموب، لكنه في المقابل قال إنه لم يستدع بن سبعيني رغم المشاكل الدفاعية الكبيرة الحالية والغيابات وبأنه يريد لاعبين أصحاب خبرة في المحور والدفاع -حسبه- يختلف كثيرا عن منصب حراسة المرمى، وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات، وأكد أن الصربي رغم قوله بشكل صريح إنه " صاحب اليد العليا " في الخيارات أنه مدرب لم يعرف بعد لاعبي المنتخب وهو أمر يقلق كثيرا قبيل الموعد الهام والذي لا يجب تضييع بأي شكل من الأشكال، وهو الأمر الذي تطرق إليه المدرب السابق لمنتخب غانا، حيث أشار بشكل واضح إلى أن موعد الكاميرون لا يجب تضييعه ويتوجب على الخضر تحقيق النقاط الثلاث والبدء بشكل مثالي في تصفيات كأس العالم، وذلك بعيدا عن الأمور التاريخية التي تمنح الأفضيلة للكاميرون التي لم يسبق لها أن خسرت أمام الخضر.

 

"أريد تحقيق التأهل في الجولة الرابعة"

وفاجأ الصربي الجميع عندما قالها صراحة، إنه يرغب في حسم أمر التأهل في الجولات الأربعة الأولى  "أريد حسم مصير التأهل إلى مونديال روسيا خلال الجولة الرابعة، أنا مقتنع أن المهمة لن تكون سهلة، بدأت التعرف على اللاعبين الذين يستهوون الاندفاع نحو الهجوم بالنظر إلى إمكاناتهم الفنية. يجب أن نتعلم كيف نكون أقوياء أيضا في الدفاع".

وفي الأخير، أكد مدرب "الخضر" أن لديه "فكرة واضحة" على الاستراتيجية التي سينتهجها أمام "الأسود غير المروضة". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الناخب الوطني لم يقنع في خرجته الإعلامية.. ويؤكد على ضرورة الفوز أمام الكاميرون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق