الجزائر اليوم بواتي يغيب عن الكاميرون في مواجهة "الخضر"

جريدة البلاد 0 تعليق 95 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث

بواتي يغيب عن الكاميرون في مواجهة "الخضر"
من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

large-%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%8A-%D9

المنتخب الكاميروني

سيفتقد المنتخب الكاميروني، لجهود حارس مرماه، مواز بواتي، خلال المواجهة المرتقبة بينه وبين المنتخب الوطني بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة والمقررة الأسبوع المقبل برسم الجولة الأول من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث أشار موقع "كاميرون أنفو" المحلي، أمس، إلى أن مشاكل إدارية حالت دون مشاركة الحارس بواتي، وهذا دون الغوص في الأسباب، علما أن حامي عرين اتحاد دوالا الكاميروني يحمل صفة الحارس الاحتياطي الثاني بعد الأساسي فابريس أوندوا (طراغونا الإسباني) والحارس الاحتياطي الأول أونانا أندري (أجاكس أمستردام الهولندي). في غياب المخضرم إدريس كاميني (ملقة الإسباني) بسبب خلافاته مع الناخب الوطني هوغو بروس، ولسد ثغرة غياب مواز بواتي، استدعى بروس الحارس غي أسومبي حارس فريق نانسي الفرنسي.

للإشارة، فإن هوغو بروس وجّه الدعوة لـ 23 لاعبا استعدادا لمواجهة "الخضر"، كلهم ينشطون بأوروبا. بعد أن كان الحارس الغائب مواز بواتي الكروي المحلي الوحيد الذي اسْتُدعي لهذه المباراة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم بواتي يغيب عن الكاميرون في مواجهة "الخضر" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق