اخبار الرياضة العالمية منتخب السنوكر يحرز برونزية الزوجي في «آسيوية الفجيرة»

الامارات اليوم 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نال منتخب السنوكر الميدالية البرونزية لبطولة الزوجي، في منافسات بطولة آسيا المجمعة للبلياردو والسنوكر التي تختتم اليوم في الفجيرة، بعد خسارته أمس، أمام إيران 3-1، في الدور نصف النهائي، ومثل المنتخب اللاعبين محمد شهاب ومحمد الجوكر، وهي الميدالية الرابعة للمنتخب في البطولة الآسيوية بعد ذهبية فردي السنوكر وبرونزيتي البلياردو بالفردي والزوجي.

من جهته، اعتبر الأمين العام لاتحاد البلياردو والسنوكر سلطان الجوكر المشاركة الإماراتية في البطولة الحالية هي الأفضل له خلال السنوات الماضية، بسبب نوعية اللاعبين المصنفين الذين شاركوا في البطولة، وأبرزهم لاعبو الصين وكوريا الجنوبية وقطر والسعودية، وهي دول متقدمة في هاتين اللعبتين. وقال الجوكر لـ«الإمارات اليوم»: «حقق المنتخب عدداً من المكتسبات التي يمكن ان نصفها بالافضل خلال السنوات الماضية، ففضلاً عن الميداليات الملونة، نجح إداريا البلياردو والسنوكر في ضم لاعبين جدد للمنتخب مثل صلاح العوضي ومحمد عبدالله، وظهرا بشكل مميز، وقدم جميع اللاعبين من دون استثناء مستويات فنية مميزة، وأثبت اللاعبان محمد الجوكر ومحمد شهاب أنهما ثنائي مميز». وتابع: «نجح لاعبو منتخب السنوكر في هزيمة بطل العالم، المنتخب الصيني، وتفوق الثنائي الجوكر وشهاب على بطل العالم الصيني بعد مباراة رفيعة المستوى فنياً وذهنياً، واستفاد لاعبونا من الدعم اللامحدود الذي نحظى به من قبل حكومتنا الرشيدة».

وأكد أن الخبرة المتراكمة التي يتمتع بها لاعبونا، فضلاً عن ظروف إقامة البطولة والدافع الكبير لتحقيق النجاحات المميزة، شكلت دافعاً إضافياً للاعبين لتحقيق نجاحات مميزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية منتخب السنوكر يحرز برونزية الزوجي في «آسيوية الفجيرة» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق