اخبار الرياضة العالمية «شطرنج الإمارات» يشارك ببطولة العالم للناشئين في جورجيا

الامارات اليوم 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مجلس إدارة اتحاد الشطرنج اجتماعه الدوري، أول من أمس، برئاسة الأمين العام جمال عيسى المدفع، وبحضور الأمين المالي حسين خلفان الشامسي، والأمين العام المساعد فوزية عباس، وأعضاء مجلس الإدارة: هشام علي الطاهر رئيس الجهاز الفني، وسهيل عبدالرحيم العوضي، ومحمد سهيل سعيد، وبحضور المستشار العام للاتحاد الدكتور راشد بن كشيش الظاهري، ومدير الاتحاد سعود المرزوقي.

وأشاد جمال المدفع بالدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة بشكل عام ولرياضة الشطرنج بشكل خاص، ما أسهم في تنفيذ خطط النشاط الخارجي والداخلي لاتحاد الإمارات للشطرنج وتحقيق الإنجازات الدولية والقارية والإقليمية.

ووافق المجلس على مشاركة الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن في بطولة بريطانيا الدولية، كما وافق مجلس الإدارة على المشاركة في بطولة العالم للفئات العمرية في جورجيا للفئات تحت 8، 10، 12 سنة خلال الفترة من 18-30 أكتوبر الجاري، واستعرض المجلس نتائج بطولة الإمارات الفردية للذكور والإناث تحت 10، 12، 14، 16، 18، 20 سنة، وكذلك بطولة كأس رئيس الدولة للرجال والناشئين وبطولة كأس رئيس الدولة للسيدات والناشئات، وتم اعتماد النتائج النهائية. وتمت مناقشة الدعوة الموجهة من الجامعة الملكية المغربية للشطرنج للمشاركة في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري للرجال والسيدات خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل، وتمت الموافقة على تحويل الدعوة للأندية بطل ووصيف دوري الرجال، وكذلك بطل ووصيف دوري فرق السيدات. وثمن المجلس المشاركة الإيجابية لكوادر الإمارات في اجتماعات لجان الاتحاد الدورية من خلال التقرير المقدم من قبل المستشار الدكتور راشد الظاهري المستشار العام للاتحاد.

واعتمد المجلس تشكيل لجنة الإعداد للانتخابات برئاسة هشام علي الطاهر، وعضوية فوزية عباس، وسعود المرزوقي مقرراً للجنة. واعتمد مجلس الإدارة التقارير الإدارية والمالية عن الفترة الماضية وفقاً لتقرير الأمين العام والأمين المالي للاتحاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية «شطرنج الإمارات» يشارك ببطولة العالم للناشئين في جورجيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق