الجزائر اليوم بيلد الألمانية تصف بن طالب بصاحب المشاكل والمغرور

جريدة البلاد 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث بيلد الألمانية تصف بن طالب بصاحب المشاكل والمغرور من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

عادت صحيفة "بيلد" لانتقاد الدولي الجزائري نبيل بن طالب من جديد اتهامه بأنه نواة المشاكل التي يعاني منها نادي شالكه إضافة إلى قائمة من اللاعبين الشبان في النادي، على غرار المهاجم الكاميروني تشوبو موتينغ ولاعب باريس سان جيرمان السابق بنجامين ستامبولي، ولكن "بيلد" كانت أقسى على بن طالب. ولم تكتف بقول إنه عديم الفائدة ومجرد عائق في النادي، بل أضافت على ذلك أنه يستغل شالكه كـ"منصة قفز" لكي يشتهر ويمهد الطريق نحو الانتقال إلى أندية كبيرة أخرى. وقالت إنه ذا سلوك سيء ولا يكن أي ولاء أو التزام، وأضافت تقول إن بن طالب وستامبولي تسببا في خسارة الفريق أمام كولن ولكن ربما كان الأمر مجرد حظ عاثر وأنهما كانا يشعران بالغرور من كثرة الإشادة بهما. ورغم الإشادة من قبل، راحت صحيفة "بيلد" تضع بن طالب في قائمة أسوأ لاعبي شالكه، بالإضافة إلى ستامبولي وتشوبو موتينغ لتؤكد أن بن طالب وستمبولي ليسا من نوع اللاعبين الذين يحتاجهم شالكه في الأزمة التي يمر بها حاليا، ولكن كلاهما يمكن أن يصبحا قائدين عندما تكون الأحوال بخير ولكن عندما لا يكون كل شيء بخير يجران معهما الفريق نحو الهاوية، حسب نفس المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم بيلد الألمانية تصف بن طالب بصاحب المشاكل والمغرور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق