إيران: قائد عسکری بحری: القوة البحریة الایرانیة بلغت ارفع مستویات الاستعداد

ايرانا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واشار لدی حدیثه لمراسل 'ارنا' علی هامش رسو مجموعته البحریة فی میناء کراتشی الباکستانی منذ یوم الثلاثاء الی أمس الجمعة، الی أن القوة البحریة الایرانیة لم تکتف بالاعتماد علی ذاتها فی رفع مستوی قدراتها الدفاعیة وحسب وانما استفادت من تجارب سائر الدول الصدیقة والشقیقة وکذلک عززت تعاونها المشترک مع دول المنطقة، الأمر الذی ضاعف قدراتها الدفاعیة والقتالیة یوما بعد آخر.
وتضم المجموعة البحریة الـ (43) سفینة (لاوان) الثقیلة، لنقل القوات العسکریة وحمل مروحیة علی متنها، وسفینة (کنارک) للدعم القتالی، وسفینتین لاطلاق الصواریخ (خنجر) و فلاخن).
وشدد علی أن المهمة الرئیسیة للقوة البحریة الایرانیة ارساء الأمن ومتابعة التحرکات والمعلومات فی شمال المحیط الهندی، وکذلک توفیر أمن خطوط الملاحة البحریة والسفن التجاریة وخاصة السفن الایرانیة فی المنطقة.
وأکد بأن قراصنة البحر شنوا العدید من الهجمات علی السفن الایرانیة إلا أنهم لم یحققوا بتاتا أهدافهم فی هذه الهجمات حیث أن مقاتلی القوة البحریة استبسلوا فی الدفاع عن السفن الایرانیة وأحبطوا کافة هجمات القراصنة.
**س.ح**1369


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: قائد عسکری بحری: القوة البحریة الایرانیة بلغت ارفع مستویات الاستعداد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق