إيران: وزیر الدفاع: السعودیة والدول الرجعیة تدعم التکفیریین

ايرانا 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ولفت خلال کلمته بمهرجان تکریم القائمین علی مشروع (السائرون علی طریق النور) فی محافظة جهار محال وبختیاری (غرب)، الی أن من أبرز الخطوات التی أقدم علیها نظام الهیمنة هو اثارة الخلافات والمشاکل بین السنة والشیعة لمنع التصدی للکیان الصهوینی وفرض العزلة علیه.
معتبرا ان ما یجری فی الیمن والعراق وسوریا ولبنان یصب فی هذا الاطار، بینما الجمهوریة الاسلامیة ترفض الاستسلام أمام الاعداء والمتسلطین.
وقال، الکثیر من شباب الیمن والعراق وسوریا ولبنان یقتلون فی الحروب بدلا من العمل علی بناء بلدانهم، وهذا ما یریده نظام الهیمنة.
وأعتبر أن الکیان الصهیونی ونظام الهیمنة هما الوحیدان اللذان ینتابهما السرور والفرح لما یجری فی هذه المعارک والصراعات، بینما الشعوب الاسلامیة هی الوحیدة التی یؤرقها هذا الوضع.
وقال ایضا، ایران هی البلد الوحید فی العالم الذی لا یخشی مؤامرات الکیان الصهیونی ونظام الهیمنة وتصدی بکل قوة لنفاق الاستکبار العالمی.
ونوه الی أن نظام الهیمنة استخدم حربة النفط والغاز لارکاع الجمهوریة الاسلامیة ومع انه سعی الی خفض عائدات ایران من النفط والغاز عبر خفض الاسعار إلا انه فشل فی ذلک وان ایران باتت الیوم قوة لا یستهان بها فی سوق النفط والغاز.
**س.ح**1369


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: وزیر الدفاع: السعودیة والدول الرجعیة تدعم التکفیریین في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق