اخبار تونس اليوم الاعتداء بالعنف على إطار أمني من قبل زملائه بمركز حرس وطني

الجريدة التونسية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرّض إطار أمني متقاعد برتبة رائد إلى الاعتداء بالعنف اللفظي والمادي من طرف رئيس وأعوان مركز الحرس الوطني ببنان من ولاية المنستير.

وقال الإطار الأمني المتقاعد ويدعى أحمد الحاج حسين في تصريح لـ"الجريدة" أنه توجه إلى مركز الحرس قصد الاستفسار عن شكاية تقدم بها شقيقه ضدّ عون أمن قام بالاعتداء على ابنه الذي يبلغ من العمر 14 سنة، مبينا أنه التقى برئيس المركز للاستفسار عن الشكاية وأعلمه بأنه وقع تهديد شقيقه عندما جاء بدوره إلى المركز لذات السبب فما كان من رئيس المركز إلا أن توجه إليه بوابل من الشتائم والثلب مهددا إياه بالسجن.

وأضاف أن رئيس المركز قام بطرده من المركز وأثناء خروجه أعلم الأعوان بغلق الباب وتعنيفه لفظيا وماديا مما تسبب له له في كسر في الأنف و عدة مضاعفات أخرى.

وأكد أنه تم نقله إلى المستشفى وتلقى العلاج اللازم وتحصل على شهادة طبية بـ20 يوما وسيتقدم بعريضة إلى وكيل الجمهورية وبقضية ضدّ رئيس وأعوان المركز المذكور

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم الاعتداء بالعنف على إطار أمني من قبل زملائه بمركز حرس وطني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق