اخبار منوعة - ابتسام مصابة بمرض خطير توجّه نداء مؤثرا للملك محمد السادس

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

تعاني ابتسام الركيبي، من مرض خطير منذ شهر يناير الماضي، حيث أكدت الضحية في تصريح لموقع “نون بريس” أنها لا تستطيع النوم من شدة الألم الذي تحس به، مضيفة أنها تتردد منذ شهور على  المركب الاستشفائي الجامعي بفاس، حيث طلب منه الطبيب الذي تفحص حالتها الصحية بأن تقوم بإجراء تحاليل على “الكرة أو التوحيمة” التي توجد في أحد الأمكنة الحساسة من جسدها، لكن التحاليل التي أجرتها ابتسام لم تكشف عن نوع المرض الذي أصيبت به.

وقالت ابتسام لـ”نون بريس”، إن الأمر في البداية كان مجرد “توحيمة” نشأت معها منذ الولادة، لكن تطور الأمر في بداية السنة الجارية ليتحول إلى كابوس يلاحقها ليل نهار.

وبنبرة يطبعها الأسى والحزن، أكدت ابتسام أنها قبل سنة تقريبا كانت في صحة جيدة، وكانت تشتغل بشكل عاد، مضيفة أنها الآن لم تعد قادرة على العمل كما أنها لا تسطيع النوم  بسبب كثرة الألم.

ووجهت الشابة ابتسام، القاطنة بالحي الجديد ببنسودة بفاس، نداء مؤثرا للمحسنين من أجل التكفل بها حتى تتجاوز محنتها، مناشدة في الوقت ذاته الملك محمد السادس بأن يتدخل من أجل التكفل بها وعلاجها.

 

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - ابتسام مصابة بمرض خطير توجّه نداء مؤثرا للملك محمد السادس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق