اخبار تونس اليوم بن موسى: مقاطعة المحرزي لافتتاح مؤتمر الرابطة 'زوبعة في فنجان

الجريدة التونسية 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 علق  رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان المتخلّي عبد الستار بن موسى في تصريح إعلامي  أنّ قرار عميد المحامين عامر المحرزي مقاطعة افتتاح مؤتمر الرابطة أمس 'زوبعة في فنجان" حسب موزايك اف ام.

وقال بن موسى  أن السبب الحقيقي لهذه الحركة هي محاولة فرض المحرزي طلبه على الرابطة بعدم دعوة العميد السابق محمّد الفاضل محفوظ، نافيا صحة ما جاء في بلاغ عمادة المحامين حول عدم دعوة العميد المحرزي لقاعة التشريفات.

والجدير بالذكر أن  مجلس الهيئة الوطنيّة للمحامين أصدر بيانا ورد فيه أن عميد المحامين عامر المحرزي قاطع الجلسة الافتتاحيّة للمؤتمر السّابع للرّابطة التّونسيّة للدّفاع عن حقوق الإنسان احتجاجا على عدم استقباله من قبل ممثلي الرّابطة وعدم دعوته لقاعة التّشريفات والمنصّة الشّرفيّة واستنكاره دعوة العميد السّابق محمّد الفاضل محفوظ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم بن موسى: مقاطعة المحرزي لافتتاح مؤتمر الرابطة 'زوبعة في فنجان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق