اخبار منوعة - هنري كيسنجر: سنقتل كل المسلمين في الحرب القادمة وأنا سعيد لما وصلنا إليه في الشرق الأوسط

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

كشفت وفاة رئيس الكيان الصهيوني شمعون بيريس عن عدد من الأسرار التي كانت حبيسة المجالس المغلقة للكبار، ومن بين أبرز ذلك ما كشفته الصحافة العبرية على لسان رئيس وزراء الكيان بينيامين نتنياهو الذي صرح لأول مرة بأن اقترح توجيه ضربة عسكرية لإيران سنة 2014، وذلك بموافقة شمعون بيريس الذي شجعه على هذا القرار آنذاك. في حين لم يكشف عن دواعي التراجع عن ضرب إيران.

ما كشفته الصحافة العبرية، هو جزء مما نشرته صحيفة “الديلي سكيب” البريطانية مؤخرا عن تصريحات مسرّبة لهينري كيسنجر، وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، وأحد أكبر مهندسي سياسات الغرب في الشرق الأوسط، حيث قال “انا سعيد لكل ما وصلنا له لم يبق إلا خطوة واحدة، وهى ضرب إيران وعندما تتحرك الصين وروسيا من غفوتيهما سيكون الانفجار والحرب الكبرى التي لن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي “إسرائيل” وأميركا “.

وأضاف كيسنجر، حسب ما نقلته عنه الديلي سكيب “سيكون على “إسرائيل” القتال بما أوتيت من قوة وسلاح لقتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط. وسندوس بى اقدامنا على الدب الروسى وايران وستصبح اسرائيل وامريكا هى القوه الوحيده المحركه للعالم “.

كيسنجر لم يتوقف عند هذا الحد، بل كشف عن أطماع الغرب في المنطقة العربية بالقول ” سوف نقتل كل مسلمي العالم فى الحرب القادمه، وسنخلق عالماً جديداً للتطور فقط، وسوف ننهى نحن واسرائيل على ايران وهى النعش الاخير فى الاسلام بعدما تخيلتُ انها تعافت واصبحت اقوى ولكن هذا وهمٌ، فالسنّه سيقتلون الشيعه او العكس والباقى منهم سندمره”.

وزاد قائلا “سوف نحتل سبع بلاد عربيه اهمهم مصر وبدأ مخططنا فى التنفيذ ستسقط مصر وسوريا ولبيا والعراق والسعوديه والكويت ولبنان والبحرين نحن فى حاجه الى كل موارد هذه الدول وربما ناخذ كل الدول العربيه هم صنم لا يفهمون ولا يسمعون ما يدور حولهم  لاننا فعلا طبول الحرب قد قرعت منذ وقت طويل”.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - هنري كيسنجر: سنقتل كل المسلمين في الحرب القادمة وأنا سعيد لما وصلنا إليه في الشرق الأوسط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق