اخبار العالم الان إسرائيل تدين حديث الرئيس الفلبيني عن هتلر و«الهولوكوست»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدانت إسرائيل تصريحات الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيريت، التي ذكر فيها اسم الزعيم النازي أدولف هتلر ومحرقة "الهولوكوست"، في حديثه عن مكافحة تجارة المخدرات في بلاده.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية: إنه "من المؤسف أن يذكر الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيريت أدولف هتلر ومحرقة الهولوكوست، كمثال على حربه الدموية في مكافحة جرائم المخدرات".

وذكر إيمانويل نحشون، المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية، اليوم السبت، أن بلاده مقتنعة بأن الرئيس الفلبيني سوف يجد وسيلة لتوضيح كلماته.

شاهد أيضا

وكان الرئيس الفلبيني قد قال، أمس الجمعة: إن "هتلر قتل 3 ملايين من اليهود.. وهناك 3 ملايين من مدمني المخدرات سأكون سعيدًا لقتلهم".

ويتعرض الرئيس الفلبيني لانتقادات واسعة بسبب عمليات القتل خارج نطاق القضاء في الحرب على المخدرات، كما حذرت الولايات المتحدة من أن خطاب العنف الذي يتخذه الرئيس قد يؤثر على المساعدات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان إسرائيل تدين حديث الرئيس الفلبيني عن هتلر و«الهولوكوست» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق