إيران: قائد حرس الثورة فی همدان: الشهید همدانی حال دون تجزأة سوریة

ايرانا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وخلال إجتماع لمؤسسة الشهید همدانی الثقافیة والفنیة فی محافظة همدان قال العمید أبو حمزة: إن اللواء همدانی إستطاع من خلال المبادئ التوجیهیة لقائد الثورة الإسلامیة أن یحافظ علی سوریا لخمسة أعوام.
وتابع: یأتی هذا فی وقت سعت الدول الرجعیة فی المنطقة والولایات المتحدة والکیان الصهیونی إلی تجزأة سوریا خلال الاشهر الثلاثة أو الأربعة الأولی من الحرب وکذلک إلی تنحیة الرئیس بشار الأسد.
وأضاف: إن قائد الثورة الإسلامیة طلب عام 2010 قائمة بأسماء قادة حرس الثورة ممن یمکنهم تأدیة دور مهم فی سوریا، وقد إختار اللواء همدانی من بین جمیع هؤلاء القادة.
وأکد علی الدور المهم للواء همدانی فی محور المقاومة الذی عمل فی سوریا وإحدی الدول الأفریقیة.
ولفت إلی أن نشاط حرس الثورة الإسلامیة لا یقتصر علی الجانب العسکری وحده بل إن حرس الثورة ینشط فی العدید من المجالات الأخری.
یذکر إن اللواء حسین همدانی هو من قادة فترة الدفاع المقدس والحرب العراقیة المفروضة علی إیران (1980-1988) وأحد کبار المستشارین فی حرس الثورة الإسلامیة وقد نال درجة الشهادة فی اکتوبر / تشرین الأول من العام الماضی فی ریف مدینة حلب السوریة علی ید تنظیم داعش الإرهابی.
إنتهی ا ح** 1837


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيران: قائد حرس الثورة فی همدان: الشهید همدانی حال دون تجزأة سوریة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ايرانا

أخبار ذات صلة

0 تعليق