عاجل: القبض على "مستريح" استولى على 60 مليون جنيه بكفر الشيخ - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت مباحث تنفيذ الأحكام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، القبض على أمين شرطة "مستريح" هارب من تنفيذ حكم غيابى 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه ورد 60 مليون جنيه فى قضية توظيف أموال.

 

وكان اللواء سامح مسلم ، مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقى إخطاراً بالقبض على " م.ر.إ"  أمين شرطة، مطلوب فى حكم غيابى بالحبس 5 سنوات وغرامة مبلغ مالية 100 ألف جنيه ورد 60 مليون و825 جنيها، فى القضية رقم 1112 لسنة 2015 جنح مركز بيلا وأعيد قيدها برقم 9 لسنة 2015، محكمة طنطا الاقتصادية توظيف أموال .

 

وتعود أحداث القضية لعام 2015 ، عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ، بلاغاً من عدد من أهالى كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، يفيد قيام المتهم بالحصول منهم على أموال، لتوظيفها مقابل أرباح شهرية، وبمرور الوقت تهرب من سداد الأرباح التى كان يسددها، وتقدم الضحايا ببلاغات لمركز شرطة بيلا وللأموال العامة، وتم إحالته للنيابة، والتى قررت إحالة القضية للمحكمة الاقتصادية بطنطا والتى أصدرت حكمها المتقدم فى 20 ديسمبر العام الماضى.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: القبض على "مستريح" استولى على 60 مليون جنيه بكفر الشيخ - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق