الجزائر اليوم أيام تحسيسية حول الوقاية من المخدرات والفيس بوك في جيجل

جريدة البلاد 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث أيام تحسيسية حول الوقاية من المخدرات والفيس بوك في جيجل من موقع جريدة البلاد واليكم تفاصيل الخير في السطور التالية.

باشرت مصالح أمن ولاية جيجل نهار أمس حملة تحسيسية حول الوقاية والإدمان على المخدرات والاستعمال غير اللائق للإنترنت على مستوى 48 مؤسسة تربوية عبر تراب الولاية، حيث ستنظم لقاءات مع التلاميذ بغية توعيتهم بالمخاطر والأضرار الصحية والاجتماعية الناجمة عن تناول المخدرات بأنواعها والاستعمال الخاطئ والسلبي للإنترنت من خلال التجوال عبر مختلف المواقع الاجتماعية أو الصفحات الإلكترونية، وتوجيههم إلى الاستغلال الإيجابي للشبكة العنكبوتية.  كما تشمل هذه الحملة تقديم دروس نموذجية لهم حول هاتين الآفتين وحثهم على تجنب هذه السلوكات المدمرة لشخصية ونفسية الإنسان مع إعطائهم أمثلة واقعية حول ذلك.

الجدير بالذكر أن مصالح أمن الولاية تسعى من خلال هذا النشاط الوقائي الذي سيدوم إلى غاية 06 أكتوبر لتحسيس وتوعية الشباب، لاسيما  التلاميذ وفئات الشباب بالمخاطر التي قد تنجر عن التعامل السيئ مع الإنترنت باعتبارهم من بين الفئات المستهدفة والأكثر استغلالا وعرضة للوقوع كضحايا لهذه الآفات. كما يندرج هذا النشاط ضمن مساعي وحرص المديرية العامة للأمن الوطني على حماية صحة وسلامة المواطنين، بالموازاة مع عملها الدؤوب لتوفير الأمن والطمأنينة لهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم أيام تحسيسية حول الوقاية من المخدرات والفيس بوك في جيجل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق