عاجل: "الرى" تكثف حملاتها لإزالة التعديات النيلية فى 16 محافظة - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 76 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس صلاح عز رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل، بوزارة الموارد المائية والرى، أنه سيتم تكثيف الحملات لإزالة التعديات المقامة على حرم نهر النيل فى 16 محافظة، مشيراً إلى أن التنفيذ يتم بالتنسيق الأمنى مع وزارة الداخلية ممثلة فى شرطة المسطحات المائية.

 

وأضاف "عز" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحملة لم تتراخى أو تتهاون مع أى حالة تعدٍ ولم تقصر فى عملية تنفيذ الإزالات، وأن القطاع على استعداد لإزالة كل التعديات المقامة على حرم نهر النيل، لكن عملية التنفيذ مرتبطة بالدراسات الأمنية، لتأمين المهندسين والعمل والمعدات خلال الإزالة حتى لا يتعرضون للخطر.

 

وأشار "عز" إلى أن حملة إنقاذ نهر النيل التى بدأ فى 5 يناير 2015 نفذت حتى الآن قرارت إزالة لـ11 ألفا و472 مخالفة، من 50 ألفا و399 مخالفة على النهر فى كل المحافظات التى يطل عليها، فى حين تم تحرير 16 ألفا و943 مخالفة جديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: "الرى" تكثف حملاتها لإزالة التعديات النيلية فى 16 محافظة - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق