اخبار منوعة - وفاة مشجع و3 في حالة خطيرة بعد إنقلاب حافلة جماهير رينجرز

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

لقي مشجع لنادي رينجرز الأسكتلندي، يوم أمس السبت، مصرعه وأصيب 18 آخرين، بعد انقلاب الحافلة التي كانت تقلهم لحضور مواجهة فريقهم جلاسكو رينجرز مع باتريك ثيستل، ضمن الجولة السابعة للدوري الإسكتلندي الممتاز .

الشرطة الأسكتلندية كشفت أن الحادث وقع بعد خروج الحافلة عن الطريق، في أحد المنحنيات عند حي كيلمارنوك، جنوب غرب البلاد ، وقد جاء في بيان الشرطة : “نستطيع تأكيد وفاة رجل في الـ39 من عمره في الحادث على طريق (A76)”، بينما “تم نقل 18 مصابًا للمستشفى، 3 منهم في حالة خطيرة” .

و أظاف البيان ” من بين المصابين 7 شباب تحت 20 عامًا، وثلاثة رجال وثلاث سيدات بين 30-59 عامًا، فضلا عن خمسة رجال فوق الـ60. وما زالت التحقيقات مستمرة ” .

النادي الإسكتلندي نشر على صفحته الرسمية على شبكة فيس بوك أن “النادي يود أن يشكر الجميع على تمنياته الطيبة واهتمامه في هذه اللحظات الحزينة

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - وفاة مشجع و3 في حالة خطيرة بعد إنقلاب حافلة جماهير رينجرز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق