روسيا اليوم: دمشق: الطيران الروسي أثبت مصداقية موسكو في مكافحة الإرهاب - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح مصدر في وزارة الخارجية السورية الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول بأن عمليات القوات الجوية الروسية أدت إلى مكافحة فعالة للمجموعات الإرهابية وأثبتت مصداقية روسيا في مكافحة الإرهاب.

وقال المصدر بمناسبة مرور عام على بدء العملية العسكرية الروسية في سوريا إن مساهمة القوات الجوية الروسية في مكافحة المجموعات الإرهابية جاءت بناء على طلب دمشق الأمر الذي يعطي المساهمة الشرعية الدستورية، كما تتوافق مع القانون الدولي.

وأوضح المصدر في تصريح لـ "سانا" أن المساهمة الروسية أدت إلى ضبط سرقة النفط السوري من قبل "داعش" وحرمان هذا التنظيم الإرهابي من أحد المصادر الرئيسية لتمويل أعماله الإرهابية.

وأكد أن الدعم العسكري الروسي في مكافحة الإرهاب يمنع قدر الإمكان انتشار الإرهاب إلى دول أخرى بعد أن أصبح واضحا أنه يمثل تهديدا جديا للأمن والسلم والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع.

المصدر: سانا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: دمشق: الطيران الروسي أثبت مصداقية موسكو في مكافحة الإرهاب - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق