عاجل

اخبار منوعة - ” هاكا ” تنذر راديو مارس بسبب بودريقة

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

أنذر المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري «راديو مارس» بسبب شكاية قدمها ضده محمد بودريقة الرئيس الأسبق لفريق الرجاء.
وكان بودريقة اشتكى «راديو مارس» إلى «هاكا» على خلفية الانتقادات التي تعرض لها في برنامج «العلما ديال مارس» حلقتي حلقتي 2 و3 ماي 2016.
وسجلت «هاكا» أن الحلقتين السالفتي الذكر اللتين خصصتا لمناقشة تصريحات بودريقة، لم تحترما وجهة نظر بودريقة، فيما كان يفترض في البرنامج أن يقدم الأحداث بحياد وموضوعية ولم يعكس البرامج، إنصاف، تعدد وتنوع الآراء. وأنه كان على الصحفيين المتدخلين التمييز بين عرض الأحداث، من جهة، والتعليق عليها، من جهة أخرى.
يشار إلى أن المادة 2.34 من دفتر التحملات تنص على أنه : «في حالة الإخلال بمقتضى أو بعض المقتضيات المطبقة على الخدمة أوعلى المتعهد، ودون الإخلال بالعقوبات المالية، يمكن للهيأة العليا للسمعي البصري، علاوة على قراراتها بتوجيه إعنذار، أن تصدر في حق المتعهد، باعتبار خطورة المخالفة وقف بث الخدمة أو جزء من البرامج لمدة شهر على الأكثر…».

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - ” هاكا ” تنذر راديو مارس بسبب بودريقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق