اخبار منوعة - رجاويان في لائحة المنتخب الغابوني أمام الأسود

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

وجه مدرب المنتخب الغابوني، جورج كوستا، الدعوة لـ27 لاعبا تحسبا لمباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 والمقررة في الثامن من الشهر الجاري بملعب فرانس فيل بالغابون.
وقسم كوستا اللائحة إلى قسمين قسم نهائي وقسم آخر بلائحة الانتظار تحسبا لأي طارئ في اللحظات الأخيرة، في ظل عدم جاهزية بعض الأسماء والإصابة التي تهدد أسماء أخرى.
وشهدت اللائحة مجموعة من الأسماء التي تمارس أو مارست في وقت سابق في الدوري الوطني الاحترافي.
وتعرف اللائحة تواجد لاعبين رجاويين، وهما سامسون مبينغي الذي لعب مباراته الأولى مع الرجاء الأحد الماضي أمام شباب أطلس خنيفرة برسم الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي، أما اللاعب الثاني فهو المهاجم لينغوالاما الوافد الجديد على الرجاء والذي لعب في فترة سابقة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، والموجود في لائحة الانتظار.
أما الأسماء الأخرى والتي يعرفها الجمهور المغربي ظهر قلب، فهي كل من هداف الدوري السابق ماليك إيفونا المحترف بالدوري الصيني والظهير الأيسر السابق للوداد ومولودية وجدة زي أوندو وفرانك إنغونغا اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة وأكسيل ميي الذي خضع في الموسم الماضي للإختبار مع الرجاء في عهد المدرب الهولندي رود كرول.
وحافظ كوستا على ثوابت المنتخب الغابوني، أبرزهم نجم بوروسيا دورتموند أوبامايينغ والواعد ليمينا زميل مهدي بنعطية في يوفنتوس الإيطالي.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - رجاويان في لائحة المنتخب الغابوني أمام الأسود في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق