اخبار تونس اليوم تفاصيل اختطاف شباب ليبيين

الجريدة التونسية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المجلس البلدي أمساعد عن تفاصيل اختطاف مجموعة من الشباب الليبيين في الصحراء الليبية على  بعد 50 كلم من مدينة الجغبوب الجنوبية أثناء تواجدهم في رحلة الصيد البرى .

وبحسب ما صرح عميد بلدية إمساعد  صالح إمعوض – لوسائل إعلام محلية – فإن الشباب قد اختطفوا منتصف الأسبوع الماضي وعددهم 13 شاب من قبل مجموعة مسلحة مجهولة انتشرت مؤخرا في الصحارى الليبية لغرض الابتزاز وطلب الفدية المالية   مقابل إطلاق سراح  المختطفتين .

وأكد إمعوض أن اتصالات هاتفية تُجرى بين الجهة الخاطفة والتي تستعمل شبكات   وخطوط هواتف مصرية، ويتم إعدامها فور انتهاء المكالمة مع أهالي المختطفتين وذويهم، لافتا إلى أن الاتصالات  قد تمخضت عن اتقاف لإطلاق سراح المختطفين مقابل فدية   مالية قدرت بــما يقارب مليونين دينار  ليبي.
وقد عثرت الدوريات الأمنية أثناء التفتيش على مركبات بعض المختطفين في مكان اختطافهم وعددهن 3 مركبات آلية وقد نزعت منها بعض القطع  وبطاريات التشغيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم تفاصيل اختطاف شباب ليبيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الجريدة التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجريدة التونسية

0 تعليق