اخبار العالم الان اللجنة المنظمة: المناظرة الرئاسية شهدت مشكلة تقنية في صوت ترامب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترفت اللجنة المنظمة لأولى المناظرات الرئاسية في سباق الانتخابات الأمريكية، والتي جرت مساء الإثنين الماضي في جامعة هوفسترا، بأن صوت المرشح الجمهوري دونالد ترامب لم يكن يظهر بشكل صحيح.

اللجنة المنظمة أصدرت بيانًا قالت فيه إنه "فيما يتعلق بالمناظرة الأولى، كانت هناك بعض المشكلات الطارئة تتعلق بصوت دونالد ترامب أثرت على مستوى الصوت في القاعة".

شاهد أيضا

جانيت براون، المدير التنفيذي للجنة المنظمة للمناظرات الرئاسية قالت لشبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية إن مشكلة الصوت لم تؤثر على البث، والمشكلة الأساسية التي أثرت على صوت ترامب لم تكن واضحة".

وكانت أولى المناظرات الرئاسية بين المرشحين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب قد أجريت يوم الإثنين الماضي في جامعة هوفسترا، وذلك قبل حوالي شهر ونصف من الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 8 نوفمبرالمقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الان اللجنة المنظمة: المناظرة الرئاسية شهدت مشكلة تقنية في صوت ترامب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق