: جائزة ماليزيا الكبرى: معاقبة فيتل بثلاث مراكز عند الانطلاق في جائزة اليابان

فرانس 24 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيتانغ (ماليزيا) (أ ف ب) - سيعاقب سائق فيراري الالماني سيباستيان فيتل بثلاث مراكز عند الانطلاق في جائزة اليابان الكبرى، المرحلة السابعة عشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، بعد الحادث الذي تسبب به في جائزة ماليزيا الاحد.

واصطدم فيتل، بطل العالم 4 مرات متتالية مع ريد بول (2010-2013)والذي انطلق من المركز الخامس، مع مواطنه نيكو روزبرغ (مرسيدس) المنطلق من المركز الثالث عند المنعطف الاول وارغمه على العودة الى مؤخرة المتسابقين قبل ان يصعد بقوة وينجح في انهاء السباق في المركز الثالث خلف سائقي ريد بول الاسترالي دانيال ريكياردو والهولندي ماكس فيرشتابن.

وعوقب روبزرغ بدوره بعشر ثوان لاصطدامه خلال عملية الصعود بسائق فيراري الثاني الفنلندي كيمي رايكونن، بطل العالم مع ماكلارين (200)، لكنه رغم العققبة التي انزلت بحقه، لم يفقد المركز الثالث لصالح رايكونن الذي حل رابعا.

© 2016 AFP

كل الأخبار

مبعوث الامم المتحدة لليمن في الرياض ومسؤول العمليات الانسانية في صنعاء

للمزيد

جائزة ماليزيا الكبرى: معاقبة فيتل بثلاث مراكز عند الانطلاق في جائزة اليابان

للمزيد

وزير خارجية النمسا يدعو الاتحاد الاوروبي الى التخلي عن خطته لتوزيع اللاجئين

للمزيد

دوتيرتي يعتذر لليهود ويصر على رغبته في قتل ملايين مدمني المخدرات

للمزيد

كل الأخبار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: جائزة ماليزيا الكبرى: معاقبة فيتل بثلاث مراكز عند الانطلاق في جائزة اليابان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق