: دورة بكين: تأهل رادفانسكا وكيز وفوزنياكي وخروج سواريز

فرانس 24 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بكين (أ ف ب) - تأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا الى الدور الثاني من دورة بكين، احدى دورات الماسترز (1000 نقطة) والبالغة جوائزها اكثر من 10 ملايين دولار للرجال والسيدات، بفوزها السهل على الصينية كيانغ وانغ 6-2 و6-2 الاحد.

وتلعب رادفانسكا في الدور المقبل مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا.

وفازت ايضا الاميركية ماديسون كيز الثامنة على الصينية ينغ ينغ دوان 6-صفر و4-6 و6-1، وستلتقي في الدور الثاني مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش التي تغلبت على الصربية يلينا يانكوفيتش 6-3 و5-7 و7-6 (7-4).

وخرجت الاسبانية كارلا سواريز السابعة من الدور الاول بخسارتها امام الكازخستانية ياروسلافا شفيدوفا 1-6 و3-6.

وفي الدور الاول ايضا، فازت الدنماركية كارولين فوزنياكي على الاميركية كوكو فاندويغ 6-1 و2-6 و6-4، والايطالية روبرتا فينتشي الثالثة عشرة على الصينية ساي ساي جينغ 6-صفر و3-6 و6-3، والمجرية تيميا بابوش على المونتينيغرية دانكا كوفينيتش 6-1 و6-2، والبريطانية جوانا كونتا الحادية عشرة على اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا 6-1 و6-1.

وتغلبت ايضا اليابانية ميساكي دوي على الاميركية نيكول غيبس 7-5 و6-2، والصينية يا فان وانغ على الاميركية ماديسون برينغل 6-2 و6-2، والاميركية اليسون ريسك على الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا الخامسة عشرة 7-6 (7-1) و6-1، والصينية شواي جانغ على الاسترالية سامنتا ستوسور 6-1 و6-2.

وكانت الاسبانية غاربيني موغوروتسا احرزت اللقب في العام الماضي، وهي حققت فوزها الاول في حملة الدفاع عنه امس على الرومانية ايرينا كاميليا بيغو، وستقابل في الدور الثاني اللاتفية يوليا بوتينتسيفا.

© 2016 AFP

كل الأخبار

بطولة فرنسا: مرسيليا يواصل نزيف النقاط

للمزيد

دورة بكين: تأهل رادفانسكا وكيز وفوزنياكي وخروج سواريز

للمزيد

تقدم لقوات النظام في شمال حلب والامم المتحدة تندد بـ"الوحشية" ضد المدنيين

للمزيد

مأساة ابنتين حكم على والدتهما بالموت بسبب الاساءة للاسلام في باكستان

للمزيد

كل الأخبار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: دورة بكين: تأهل رادفانسكا وكيز وفوزنياكي وخروج سواريز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق